أزياء برادا.. إطلالات عصرية مميزة للنساء والرجال

10

 

 أزياء برادا ، بلا شك أن مجموعة  برادا هي واحدة من أرقى بيوت الأزياء في العالم، ويرجع الفضل في ذلك إلى ميوشيا برادا التي حولت بكل جرأة اسم برادا من مجرد شركة للمنتجات الجلدية، إلى واحدة من أهم وأنجح دور الأزياء في عالم الموضة.

برادا علامة تجارية الايطالية

 ظهرت برادا العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة التي تتخذ من ميلانو مقراً لها لأول مرة في عام 1913 قبل بداية الحرب العالمية، حيث قام الأخوان الإيطاليان ماريو ومارتينو برادا بافتتاح متجرهما والذي تخصص في البداية بتصنيع الحقائب الجلدية الإيطالية الفاخرة والتي لا تزال رائعة أيضا إلى اليوم ، بينما أدخلت موتشيا حفيدة المؤسس ماريو برادا فيما بعد صناعة الملابس الجاهزة، ووسعت نطاق عمل الدار لتشمل بالتالي الأزياء النسائية والرجالية.

على الرغم من أن ماريو لم يعتقد أن المرأة يجب أن تكون في مكان العمل ، إلا أن موتشيا برادا ورثت الشركة في عام 1978، كرئيس تنفيذي مشارك إلى جانب زوجها باتريزيو بيرتيلي ، ونفذت تغييرات في الشركة لا تزال يتردد صداها إلى اليوم، وبدأت مرحلة التطوير لتُصبح اليوم من إحدى دور الأزياء القوية والمؤثرة في عالم الموضة، من خلال إبداعها المتوج بالذكاء.

تتخصص برادا إلى جانب الملابس عبر مجموعة من السلع بما في ذلك الملحقات والأحذية والعطوروالنظارات، لذا تعد برادا اليوم واحدة من أكبر بيوت الأزياء في العالم، وهي تدين بنجاحها الحالي لموتشيا برادا، فقد أبهرت عالم الأزياء في عام 1985 بسلسلة من حقائب اليد وحقائب الظهر المصنوعة من النايلون الأسود.

تتحدى تصميمات برادا الزمن ولا تبطل موضتها أبدًا، حيث أنها تشتهر بالقوة في عالم الأزياء، فهي متخصصة في السلع الفاخرة للرجال والنساء.

أكثر مما يميزماركة برادا عن باقية ماركات الموضة الأخرى في عالم الأزياء، هو أن مجموعاتها تعبر تماما عن نفسها، فهي علامة تجارية نجحت في إحداث ثورة في الأناقة ، وخلق اتجاهات ، لتصبح مرادفًا لتألق الموضة في المجتمع ككل.

أضافت برادا إطلالات عصرية مميزة للنساء والرجال، استعدادا لموضة ربيع وصيف 2019، حيث يمكن للنساء ارتداء صندل كلاودباست وردي اللون، والذي يتميز بمقدمة قدم مفتوحة وسيور أمامية متقاطعة وإبزيم باللمس ونعل عريض متصل وختم الشعار منقوش على الجانب، مع فستان بولو بسحاب وكرانيش لإطلالة صيفية إلى جانب نظارة شمسية بإطار عين القطة من تصميم برادا آيوير، ويتميز هذا المنتج بإطار عين القطة وعدسات ملونة، كما تتوافر معه حافظة للوقاية .

أما الرجال، فيمكنهم الاستعانة بقميص ذات أكمام قصيرة من تصميم برادا، يتميز هذا المنتج بطية صدر، وغلق بزر أمامي وأكمام قصيرة وأطراف مستقيمة وطبعة كاملة، مع بنطال عملي مرن من تصميم برادا، والذي يتميز بحزام بحلقات وغلق أمامي مخبأ وجيوب جانبية مفتوحة وجيوب خلفية مبطنة، إلى جانب حذاء رياضي بدعامة كاحل وشعار أبيض من تصميم برادا باستخدام الجلد، هذا المنتج يتميز بإمكانية الغلق برباط شبيك أمامي ونعل داخلي بعلامة تجارية.

بالتأكيد لن تكتمل مجموعة برادا بدون الحقائب التي تشتهر بها، حيث التصاميم المبتكرة والموديلات العصرية، فمثلا للرجال هناك حقيبة كتف بريك أسود من تصميم برادا باستخدام الجلد،ويتميز هذا المنتج بحمالة كتف قابلة للإزالة ومقبض علوي وغلق بسحاب ذو اتجاهين وحلية معدنية بإضاءة فضية.

أما النساء فهناك حقيبة دلو من القش ميدولينو من تصميم برادا، ويتميز هذا المنتج بمقبض علوي دائري وبروش أمامي بشعار وحمالة كتف قابلة للفصل والتعديل وشارة جلدية معلقة وحلية معدنية بإضاءة ذهبية، بالإضافة إلى حقيبة ظهر كلاسيك نايلون أسود من تصميم برادا باستخدام البوليستر.

اختيار ملابس السهرة وتناسق الألوان

التعليقات مغلقة.