تنويه هام حول صرف منحة قطر 100 دولار في غزة غدا (مرفق رابط الفحص)

5

أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنويها حول صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، خلال الأيام القادمة.

ووفق ما ورد عبر صفحه وزارة الاتصالات الرسمية، فإن صرف منحة قطر 100 دولار، يوم الخميس 15 مايو 2019، ستكون عبر فروع البريد من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء.

اقرا ايضا/رابط فحص المنحة القطرية 2019 في غزة – وزارة التنمية الاجتماعية

مقالات ذات صلة/رابط التسجيل للمساعدات النقدية في وزارة الشؤون الاجتماعية ( ضمن برنامج حياة كريمة )

وذكرت الاتصالات أن الصرف يوم الخميس سيكون للمستفيدين بالحروف “ر – ز – س – ش – ص – ض – ط – ظ”، في حين يوم الأحد 19 مايو سيكون للحروف “ع – غ – ف – ق – ك – ل”.
وفيما يتعلق بيوم الاثنين 20 مايو، فسيتم صرف منحة 100 دولار من قطر للأسر بحرف “م”، على أن يكون الثلاثاء آخر يوم لتوزيع المساعدات النقدية للحروف “ن – ه – و – ي”. يمكن للمواطنين الاستعلام من خلال الضغط هنا 
وكانت وزارة المالية في غزة، قد أعلنت عن فئة صرف الدفعة المالية لموظفي القطاع العمومي غدًا، مبينة أنها ستكون لفئة 2000 شيقل فأقل.
وأشارت المالية إلى أن الموظفين ممن يتقاضون رواتبهم عبر البريد عليهم التوجه لاستلامها هذه المرة من خلال البنك الوطني الإسلامي.
وبينت أن الصرف عبر البنك لأولئك الموظفين سيكون بواسطة بطاقة الهوية، حيث تم اللجوء لهذه الآلية نظرًا لازدحام البريد جراء صرف مساعدات الأسر الفقيرة.بحسب الرأي

التعليقات مغلقة.