فورد موستانج شيلبي GT500

6

ها تزود بمحرك V8 فائق الشحن بسعة 5.2 ليتر قادر على توفير 700 حصان. إنها نفس المروحة التي تجمع شيلبي GT350 ولكنها عززت من الإرهاق بفضل ضاغط Eaton من 2.65 لتر ومبدل هواء وسائل متكامل بين مقاعد V8 وغيرها. للتعامل مع هذه القوة الملموسة ، تم تحسين تبريد جميع الميكانيكا.


فورد موستانج شيلبي GT500

يترافق المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي Tremec مع قابض مزدوج وسبع نسب تنقل كل غضب هذه المروحة إلى العجلات الخلفية من خلال عمود نقلفريد من ألياف الكربون . لديها العديد من أوضاع القيادة ، والتي تشمل الوضع العادي ، والشتاء ، والسيارات الرياضية ، والتي يتم تهيئتها بعناية من قبل مهندسي فورد بيرفورمانس.

وفقا لفورد في بيانها ، فإن شيلبي GT500 موستانج قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.0 ثانية وإكمال ربع ميل في 11 ثانية فقط.

من أجل تحسين الأداء الديناميكي ، تم تعديل هندسة التعليق السحري MagneRide ، وتم تركيب زنبركات لولبية خفيفة ، وتم اقتراح وحدة توجيه كهربائية إلكترونية جديدة . بفضل هذا ، تم تحقيق أعلى تسارع جانبي في موستانج حتى الآن.

 

كما أنها تحمل إطارات Michelin Pilot Sport 4S التي تم تطويرها خصيصًا لهذا الطراز من موستانج ومجموعة من مكابح بريمبو مع أسطوانات 420 مم وستة مكابس لضمان مكابح قوية لتتناسب مع أداء السيارة.

تقدم فورد مع طرفي القيادة من نوع Shleby GT500 وهما يحسنان الأداء الديناميكي. تتضمن حزمة “التعامل” أقواس التعليق العلوية مع جناح “Gurney flap”. وللحصول على أكثر المتطلبات تطلباً ، تتضمن حزمة “ألياف الكربون” مجموعة من عجلات من ألياف الكربون مقاس 20 بوصة وإطارات ميشلان بايلوت سبورت كوب 2 وجناح ليفي قابل للتعديل من جي تي 4 وجهاز تقسيم أمامي مدمج. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذه الحزمة الأخيرة ، تتم إزالة المقاعد الخلفية لتقليل الوزن الإجمالي للمركبة.

من حيث التصميم ، تم تنقيح العديد من الجوانب لتحسين كل من الديناميكا الهوائية والتبريد أو وزن الكل. على سبيل المثال ، الشبكة الأمامية مختلفة تمامًا ، وأكبر بكثير ، وتوفر تيارًا إضافيًا بنسبة 50٪ إلى نظام التبريد مقارنةً بـ Shelby GT350. مداخل الهواء الجانبية وتصميم إشارات الدوران هي أيضًا جديدة. تكون أقواس العجلات أوسع ، ويقلل الجناح الخلفي القياسي من “السحب” ويضيف حمولة هبوطية إلى المحور الخلفي ، وقد تم تركيب ناشر مركبكبير في المؤخرة ، أما الفتحات الأمامية فهي أكبر من الضعف مقارنة مع تم تركيب GT350 ونافذة أعمى كبيرة مع غطاء من الألومنيوم قابل للإزالة لتحسين استخلاص الهواء وزيادة القوة السفلية.

تم تصميم المقصورة الداخلية خصيصًا لهذه السيارة GT500 وتتميز بمواد مستوحاة من السباق. توجد ألياف الكربون في لوحة أجهزة القياس وتمت إضافة إدراجات جديدة من جلد الغزال إلى ألواح الأبواب مع طبقات مزخرفة.

 

يتم التوقيع على مقاعد من قبل ريكارو ولها تعزيزات جانبية وممرات لسلامة السلامة. لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الراحة ، فإن المقاعد المريحة الأخرى ستكون متوفرة أيضًا كخيار.

في المعدات القياسية ، يسلط الضوء على لوحة أجهزةالقياس الرقمية 12 بوصة، ونظام المعلومات والترفيه Sync3 مع شاشة 8 بوصة ونظام الصوت قسط Bang & Olufsen مع 12 مكبرات الصوت .

سيتمكن العميل من تخصيص موستانج شيلبي GT500 بألوان جديدة للجسم ، بما في ذلك Red Hot ، و Twister Orange و Silver Icon ، مع الخطتين المميزتين اللتين تعملان في جميع أنحاء السيارة في المقابل.

http://شيفرولية 2019

التعليقات مغلقة.