قائمة أطعمة غير مكلفة لحفلات أعياد ميلاد الأطفال

6

 

إن حفلات أعياد الميلاد الأطفال مناسبة خاصة، وفرصة لإدخال البهجة والفرح على قلوب الصغار الذين نحبهم،عندما يتعلق الأمر بحفلات أعياد ميلاد الأطفال، يكون حان الوقت للتفكير في الطعام، واختيار الوصفات المضمونة التي ستحقق نجاحًا مع ضيوفك الصغار، حيث يجب أن تكون الأطعمة لذيذة وصحية للأطفال إلى أقصى حد ممكن.

بالتأكيد حفلات أعياد الميلاد الأطفال غالبا ما تكون مكلفة، لكن يمكنك توفير المال عن طريق  تقليص ميزانية الطعام، واختيار أفكار لقائمة طعام مناسبة وليست باهظة الثمن من أجل خفض التكلفة، بالإضافة إلى تحضير بعض الأطعمة سهلة التنفيذ في المنزل.

 

قائمة أطعمة غير مكلفة لحفلات أعياد ميلاد الأطفال

 

هوت دوج

واحدة من أبسط الأطعمة، حيث أنها غير مكلفة وتروق لكثير من الأطفال، يمكنك شراؤها بكميات كبيرة وتقديمها في حفل عيد الميلاد.

آيس كريم

يهتم الأطفال في كثير من الأحيان بتناول الآيس كريم، لذا فإن مثلجات الآيس كريم هي فكرة رائعة لا تكلف الكثير، احرصي على تنوع النكهات يعشق الأطفال الفانيليا والشوكولاتة والفراولة، يمكنك الاستعانة بالسلطانيات والملاعق فهي أسهل في الاستخدام للأطفال.

ما رأيك في تقديم كعكة الآيس كريم، حيث ستضفي مزيدا من أجواء البهجة والسعادة خاصة إذا كان الحفل في الصيف في الهواء الطلق، بالتأكيد سيحبها الأطفال.

ميني ساندوتش

 واحدة من أسهل الأطعمة التي يتم الاستعانة بها في الحفلات ، ستعجب الأطفال الصغار خاصة إذا كانت على هيئة أشكال مرحة مختلفة وجذابة لهم، كما أنها سهلة التحضير في المنزل، يمكنك استخدام الجبن، وزبدة الفول السوداني والمربى وشرائح الموز مع الشوكولاتة.

بيتزا وميني بيتزا

يعشق الصغار والكبار تناول البيتزا، لذا فإن وضع البيتزا في قائمة أطعمة حفلات أعياد الميلاد بالتأكيد هي الاختيار الأمثل، كما تقدم العديد من مطاعم البيتزا خصومات على الطلبات الكبيرة الحجم.

الحلوى والمخبوزات

من الضروري أن تكون الحلوى مميزة على هيئة أشكال كرتونية مختلفة، خاصة كعكة عيد الميلاد فهي الأساس، يمكنك الاتفاق مع أحد المتاجر الشهيرة للحصول على كعكة ذات شخصية كرتونية يحبها طفلك ولا تقلقي لن تفسد حيث سيوفر لك المتجر خدمة توصيل كيكة عيد ميلاد طفلك بطريقة آمنة.

أيضا المخبوزات من العناصر الأساسية، في قائمة الوجبات الخفيفة ذات الأسعار قليلة التكلفة، كما يمكنك تحضير الفطائر ولفائف القرفة وخبز الذرة وخبز الموز.

الأطفال يحبون أيضا، الدونتس والكوكيز والكب كيك الملون، من السهل اعداد جميع هذه الوصفات يمكنك تحضيرها في المنزل بطريقة صحية تناسب الأطفال.

المعكرونة

وجبة غداء مثالية ومغذية يحبها جميع الأطفال ومناسبة جداً في حفلات أعياد الميلاد الأطفال، يمكنك تحضيرها في المنزل بسهولة إذا كنت تستضيفين الحفلة بمنزلك ، حيث يمكنك إعداد الأطباق مسبقًا والاحتفاظ بها دافئة حتى وقت التقديم.

المعكرونة والجبن، السباغيتي وصلصة الطماطم، قدميها مع رقائق البطاطا والدجاج المقلي ، جميعها سينال استحسان ضيوفك الصغار والكبار.

                                                                                                              

سلطة الفواكة

طعام صحي ولذيذ للأطفال، يمكنك تحضير طبق كبير من سلطة الفواكة واعدادها وتزينها بطريقة جذابة وألوان متعددة، وذلك وفقا لميزانيتك من خلال اختيار الفاكهة غير المكلفة، استعيني بالعنب والموز أو الفراولة، أيضا التوت وشرائح البرتقال ومثلثات البطيخ.

إضافة المكسرات إلى الفواكه تمنحكِ وجبة خفيفة صحية، يمكنك الاستعانة ببعض اللوز والسوداني، لتصبح وجبة خفيفة لذيذة تتناسب مع حفلات أعياد الميلاد الأطفال.

السناكس

لا غنى عن السناكس في حفل أعياد الميلاد الأطفال، قدمي الفشار فهو محبب لجميع الأطفال يمكنك تقديمه بنكهة الملح المعتادة أو بالكراميل ، كما أن البسكويت بنكهة الجبن ، ورقائق الخبز ، والفواكه المجففة ، والعصائر ، وقطع الشوكولاتة المغلفة بالحلوى ، هي أيضًا إضافات لذيذة.

طريقة عمل الكيك ملف كامل لعمل جميع انواع الكيك بالنكاهات المختلفة

كيف تصنعين كيك إسفنجي لايت بدون مواد دهنية وتحافظين على حميتك الغذائية

أسباب فشل الكيكة الاسفنجية وخطوات الحصول علي كيكة ناجحة كالمحترفين

التعليقات مغلقة.