يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
اخبار السياراتغير مصنف

سيارات شيفروليه سيلفرادو2019

 


تبيع شفروليه ، التي تحمل العلامة التجارية لشركة GM ، كل شيء من السيارات الصغيرة مثل Spark و Sonic إلى السيارات الرياضية مثل Camaro (التي حصلت على تحديث كبير ) وشاحنات مثل سيارة سيلفرادو الجديدة كليًا . وتشمل نماذج الحجم الأخرى ماليبو عائلة سيدان ، فضلا عن الكروس أوفر الإعتدال و ترافيرس. هذا العام هناك كورفيت ZR1 جديدة وكذلك تاهو سيلفرادو وكل جديد. أضافت سيارة كروز المدمجة خيارًا للديزل هذا الخيار لتحسين الكفاءة. كما انضمت شيفروليه إلى نادي EV مع سيارة فولت سيدان و ” بولت إيتش هاتشباك” .  تأسست شركة تشيفي في عام 1911 من قبل لويس شيفروليه وويليان سي ديورانت مع تكليف لبناء السيارات السائدة والتنافس ضد طراز تي في شركة فورد للسيارات. ومن بين الشكاوى التي تقدمها شفروليه V8 الصغيرة ، والتي ظلت مستمرة في الإنتاج منذ عام 1955 

اقرأ أيضا  أمير قطر يوجه بتخصيص 480 مليون دولار دعما للشعب الفلسطيني

2019 سيارات شيفروليه

مواصفات شيفروليه سيلفرادو

لعلامة التجارية الجديدة لعام 2019 ، فإن شيفروليه سيلفرادو المعاد تصميمه بالكامل يدور حول المزيد ، إلا عندما لا يكون كذلك. 

FAST FACTS 
Engine: محرك V8 سعة 6.2 ليتر 

الإخراج: 420 حصان ، 460 رطل – قدم من عزم الدوران 

ناقل الحركة: 10 سرعات أوتوماتيكي 

وقود الوقود في الولايات المتحدة (MPG): 16 مدينة ، 20 طريق سريع ، 17 مشتركًا 

CAN Fuel Economy (L / 100 km): 15.0 city، 12.0 highway، 13.7 combined 

US As-Tested Price: $ 64،030 including $ 1،495 for delivery 

CAN As-Tested Price: $ 87،000 

The Last Motown full-

حجم الشاحنة للحصول على إعادة صياغة من الأرض إلى الأمام ، بعد إعادة تصميم Ram 1500 بشكل شامل ، والذي ظهر لأول مرة قبل بضعة أشهر وفيرم من الألمنيوم F-150 ، الذي كان في السوق منذ عام 2015 ، ‘نصف طن ‘يتم تحميل بيك اب مع الهندسة المتقدمة والمرافق المدروسة التي من المؤكد أن فرحة كل من العملاء التجاريين والركاب على حد سواء. 

اقرأ أيضا  رابط اسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية - التسوق المباشر 2019 قسائم شهر الخير ملاحظة الفحص فقط برقم الهوية

مقارنة مع سابقتها ، توفر سيلفرادو الجديدة مزيدًا من أحجام البضائع ونقاط التعادل في سريرها ، وتحتوي على المزيد من المساحة الداخلية ، وطول أكثر طولًا ، وقاعدة عجلات أكثر ، وأكثر مرونة في الإقلاع. هناك المزيد من خيارات المحركات ، والمزيد من المتانة ، والمزيد من القدرات ، والمزيد من الترف ، وبالطبع مزيد من التكنولوجيا. لكن ما هو أكثر من ذلك هو الوزن. 

استراتيجية مختلطه للمواد


مثلما هو الحال مع كاديلاك CT6 المليئة بالألمنيوم ، أخذ تشيفي نهجًا محسوبًا مع سيلفرادو الجديد ، بدلاً من المراهنة على إحدى المواد مثل أحد المنافسين الرئيسيين (* السعال * فورد). 

وبالمقارنة مع السلف ، فقد قام المهندسون بتخفيض ما يصل إلى 450 رطلاً (204 كيلوجرام) من محيط الخصر هذا من خلال تحسين أكبر عدد من أنظمتها قدر الإمكان. من الجسم وحده ، أخذوا 88 رطل (40 كجم) باستخدام سبعة أنواع مختلفة من الفولاذ المتطور. هذا الخلط التعديني يدور حول وضع الكمية الصحيحة من المادة المناسبة في المكان المطلوب بالضبط.

اقرأ أيضا  لجنة التكافل تصدر إعلانا مهما للمستفيدين من القسائم الشرائية 2019

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق