يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “ابو جبل” احداث الحلقة الحادية عشر

مسلسل “ابو جبل” احداث الحلقة التاسعة 9 ،في الحلقة التاسعة من مسلسل أبو جبل، مريم تصر على موقفها في دعم حسن رغم تهديد والدها لها بأنه سيقوم بتطليقها منه لو فرط في حقها وحق ابنه، وحاول والدها ضربها مرة أخرى لكنها أصرت على موقفها.

مسلسل أبو جبل

توجه الضابط عماد لتفتيش مخزن شعبان للعثور على أي دليل، وتواجد في تلك الإجراءات المحامي فادي وأثناء تحقيق النيابة مع حسن أخبرته النيابة أنها وجدت نسخة من مفتاح المنزل علي مكتب شعبان بالمخزن، وهنا تعجب حسن.

مسلسل أبو جبل قرر وجيه أن يبيع أرض مملوكة لشخص أخر لتاجر سيارات اسمه عباس ولكن التاجر رفض لأنها ليست مملوكة له، ولكنه أقنعه أن الأرض له لأن الشاري سعد وهو لديه توكيل منه ، فإذا جاءت الشرطه فأن الوحيد الذي سيسجن هو سعد.

مسلسل أبو جبل ثورة غضب من رحاب بسبب حسن وتحدثت مع سعد حول خطة  لإسترجاع حقه المهدور من حسن وبعدها أخبرت والده بالخطة ولكنه أخبرها أنه جبان ولا يستطيع فعل أي شيء، تحدث سعد مع رزق حول الخطه ولكن رزق رفض بشدة وأخبره أن هذا الكلام ليس كلامه، وأخبره أنه سيكون أول شخص سيتصدي له.

مسلسل أبو جبل مسلسل أبو جبل بطولة مصطفى شعبان و دياب ومحمد علي رزق وإنجي المقدم ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

مسلسل أبو جبل

حلقات مسلس ابو جبل

مسلسل “ابو جبل” احداث الحلقة العاشرة

مسلسل “ابو جبل” احداث الحلقة التاسعة

مسلسل “ابو جبل” احداث الحلقة السابعه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق