يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “الهيبة الحصاد” تفاصيل الحلقة الحادية عشر

مسلسل “الهيبة الحصاد” الحلقة التاسعة 9، في الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الحصاد تتعرض “نور رحمة” (سيرين عبد النور) الى صدمة قوية بعدما تكتشف هوية جارها “جبل” الذي أغرمت به وأمضت معه ليلة رومانسية.

الحلقة التاسعة مسلسل الهيبة الحصاد

 تُفاجأ نور رحمة خلال تواجدها في مكان عملها ببث مباشر للأخبار لعملية مطاردة “جبل الشيخ”  حول احدى مستشفيات بيروت ويتم عرض صورة له من كاميرات المستشفى، فتتعرف على هويته فورا.

في هذه الأثناء، تعجز القوى الأمنية عن القبض على “جبل الشيخ جبل” مرة جديدة رغم تطويقها لكل مداخل ومخارج المستشفى، حيث يتمكن “جبل” من الهروب مع شقيقه صخر ووالدتهما بدون معرفة الطريقة التي تم تهريبهم فيها.

هروب جبل شيخ الجبل

تقتحم القوى الأمنية الشقة التي كان يقطن فيها “جبل”، وتصل في هذه الأثناء نور رحمة والتي تستطلع مع العناصر الأمنية شقة “جبل” فتذهل بمحتويات الشقة من الأسلحة والذخيرة والأموال، فيسيطر عليها الذهول وتهرول مسرعة نحو شقتها ثم تفتح “دوش المياه” عليها وتدخل بنوبة بكاء مع استرجاعها لشريط ذكرياتها مع “جبل” واللحظات الجميلة التي أمضتها معه.

على جانب آخر، يتم الكشف في الحلقة عن هوية “الشايب” الذي يحتمي به “جبل” بشكل دائم حيث تم ذكره في الحلقات الأولى أكثر من مرة، وهو ابن عم والده سلطان شيخ الجبل، ويتبين في ختام الحلقة بأن الشايب هو من قام بتهريب “جبل” مع عائلته الى الحي الذي يفرض سلطته عليه، وهو حي تطغى عليه مظاهر الفقر والبؤس.

“الهيبة الحصاد” بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق