يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “الواد سيد الشحات” الحلقة الحادية عشر

مسلسل “الواد سيد الشحات” الحلقة التاسعة 9، في الحلقة التاسعة من مسلسل الواد سيد الشحات ذهب سيد ومعه فخر”محمد عبدالرحمن” وزوجة سيد ريتاح”هنا الزاهد” إلى زعيم العصابة ليعطونه بعض المال، ويطلبون منه مهلة جديدة لاستكمال المبلغ.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الواد سيد الشحات

استقبل زعيم العصابة سيد ورفقائه وطلب منهم أن يأتوا له ب6 مليون دولار وابلغه سيد أنهم حاولوا الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، وهددهم الزعيم بأنه سينتقم منهم إن لم يحضروا له بقية المال، وأعطاهم عنوان شقيقتهما حيث ترقد فى مصحة نفسية، فذهب سيد ومعه فخر إلى المصحة النفسية واكتشفا أن شقيقتهما تعاني من خلل عقلي لكنهما لم يجدا أي حل غير أن يأخذونها إلى منزل سيد، وهناك فكر فخر وسيد فى الذهاب إلى أحد الدجالين.

الدجال طلب من سيد وفخر أن يذهبا إلى عالم الجن

الدجال تحدث إلى سيد وفخر عن شقيقتهما بدون أن يخبروه، وهنا أعتقد الاثنين أن الدجال لديه خبرات وقدرات كبيرة، وأخبرهم الدجال أنه يوجد جني يدعي خالد يسيطر على شقيقتهما  وأنهما يجب أن يذهبا إلى عالم الجن من أجل أن يقنعوه بأن يرحل عنها، وطلب منهما أن يفعلا ذلك ويقولان تعويذات، لينتقل سيد وفخر فعلا إلى عالم الجن ويبدءان فى البحث عن العفريت خالد.

أحمد فهمي

مسلسل “الواد سيد الشحات” يشارك فى بطولته الفنان محمد عبد الرحمن وهشام قدري، وأحمد فتحي،محمد محمود، ومحمود الليثي، محمد ثروت، والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق