يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “حدوتة مرة” احداث الحلقة الحادية عشر

مسلسل “حدوتة مرة” احداث الحلقة العاشرة 10، قامت مرة بتغيير اسمها إلى مروة وتزوجت من طارق التميمي”مجدي كامل” ونجحت فى أن تسيطر على تفاصيل حياته وحتي بناته.

مروة تعرف تفاصيل قصص شركاء زوجها

احتفظت مروة بالحكايات التى كتبها لها الخواجة”عبدالرحمن ابو زهرة”حيث تعرفت من خلالها عن كافة الأشخاص الذين خدعتهم زوجاتهم اللاتي قمن بشراء أطفال منه، وأقنعن ازواجهن أنهن أتوا بهم من الملجأ، وتحتفظ مروة بذلك لتكون اوراق ضغط علي كل من تتعامل معهم ، بينما تحتفظ مروة بعلاقة ليست بالجيدة مع بنات زوجها وتتعامل معهما بنوع من العداء فى الكلام.

مروة تفتتح ملجأ لتبنى الأطفال

تسعي مروة لفتح ملجأ وبناء عليه تجعل الاسرة المتوسطة تقوم بتبني الأطفال، وفي منزل زوجها طارق تكتشف ابنته وجود أعمال سحرية داخل الغرف وتتهم مروة بذلك وتتحدث مع والدها الذى ينفي التهمة  ويخبر بناته أن مروة هي من قامت بتربيتهما لمدة 20 سنة، وطلب منهما عدم التفكير في هذا، بينما مروة ذهبت للقاء مساعد زوجها فى الشركة حتي تعلم منه ماذا يحدث هناك حيث أنها تهدد المساعد بأن لديها أوراق تثبت أنه قام بسرقة الشركة أكثر من مرة وأنه يجب أن يتعاون معها أو تخبر زوجها بما فعله.

مسلسل حدوتة مرة من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الوجوه الشابة وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق