يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة الحادية عشر

مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 ،في الحلقة التاسعة من مسلسل حدود الشر، بدرية ترزق بطفل ما يجعل نعيمة تثير حفيظة ليلى وتقول لها أن لهاء أبناء وأحفاد وحققت كل ما تريد أما فهي فليس لديها أى شيء حتى هذه اللحظة.

مسلسل حدود الشر

مريم تذهب لتركي وتخبره بأنها لا تفكر في الزواج أبدا، وأنها لا ترفضه لشحصه وأنها حتى لا تفكر في السفر والدراسة ولكن يمنعها من الزواج شيء آخر، ولكنهما مع ذلك يبدآن في التقرب من بعضهما البعض.

مسلسل حدود الشر

جاسم يسافر ويأمر كل من في البيت بعدم الخروج ولكن ليلى لا تطيع الأمر وتخرج من باب الخدم حيث أرادات الذهاب للسوق، لكنها لم تعد إلى المنزل .

مسلسل حدود الشر

عائشة ونعيمة تكلفان سمير بسرقة حقيبة ليلى أثناء تواجدها في السوق لكنه يفشل في ذلك، أما ليلى التي سقطت في السوق جراء الهجوم عليها لم تعد للبيت.

مسلسل حدود الشر

مريم تشك في أن لأمها نعيمة يد في اختفاء ليلى ولكن أمها تنكر ذلك على الفور، أما جاسم فيتذكر بعض ذكرياته الحلوة مع نعيمة، أما لطيفة فتعود لمنزل أمها رغما عن الجميع وتقول لأمها أنها تغيرت بعد الزواج من علي وأنها أصبحت فتاة أخرى.

مسلسل حدود الشر

تقوم ببطولة المسلسل الفنانة حياة الفهد، حيث أنها تقوم بدور نعيمة، ويشاركها البطولة كل من أحمد الجسمي، انتصار الشراح، محمد عاشور، نوروا ، سعاد علي، هنادي الكندري، شيماء علي، هبة الدري، ميس كمر، هيا الشعيبي وعبد العزيز لنصار وفهد باسم وياسة وغرور ومحمد الأنصاري، والمسلسل من أخراج أحمد دعيبس، وتأليف محمد خالد النشمي.

مسلسل حدود الشر

حلقات حدود الشر

شاهد مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة السادسة

شاهد مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة السابعة

مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة العاشرة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق