يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “عذراء” الحلقة الثالثة عشر

مسلسل “عذراء” الحلقة 11 ،في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل عذراء، أسماء تحكي لعذراء السبب في سجنها وهو أن  فارس كان يتظاهر بحب سعاد ولكنه الحقيقة أنه كان يطمع في أموالها بعد وفاة والدها، وكان فارس سيعقد قرانه علي سعاد و أثناء التحضير للزواج وجدتها أسماء ميته، ولكن فارس هددها أنها اذا تحدثت مع أحد  عن وفاة سعاد سيقتلها وأرغمها أن تنتحل شخصية سعاد ليتم الزواج وبالفعل فعلت ذلك خوفا منه.

مسلسل عذراء
بعد ذلك بشهور ذهبت أسماء لفارس لتطلب منه الأموال لتنفق على دراستها كما كانت تساعدها سعاد ولكن فارس لم يعطها أي شيء وأخبرها أن ما لديه فقط هو مجوهرات سعاد، ولكنها غضبت وقالت أنها لن تأخذ أي شيء من  مجوهراتها، وبعد فترة وبسبب ضيق الحال ذهبت لفارس وأخذت من المجوهرات ما يكفيها، وبعد ذلك أخذ فارس كم كبير من القطع الذهبية وبعد ذلك أبلغ عن سرقة المجوهرات وبعد دخولها السجن تبرأ منها أهلها وأخواتها.

مسلسل عذراء
ذهبت ضحي لسمير لتشتكي مما يحصل بين إبراهيم وفوزية، أما سمير فقد قام بتطليق فوزية وبعد ذلك قررت المحكمة أن تضع عذراء تحت مراقبة الطبيب النفسي.

مسلسل عذراء

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق