يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
رمضان 2019

مسلسل “هوجان” الحلقة الثالثة عشر

مسلسل “هوجان” الحلقة 11، في الحلقة الحادية عشر من مسلسل هوجان بدا هوجان”محمد إمام” حياة جديدة بعدما كلفه كمال بك “رياض الخولي” بالعمل معه كحارس شخصي، وأنه سوف يلازمه كظله خلال الفترة القادمة.

هوجان يعمل حارس شخصي

بدأ حراس كمال بك فى تعليم هوجان تفاصيل الحراسة الشخصية، وبدأوا عملية تدريب طويلة له من أجل أن يصبح جاهزا للوظيفة الجديدة، وتغير شكل هوجان تماما عما كان عليه فى الحلقات الماضية، وطلب منه رجال كمال بك عدم الاستماع إلي أى شئ ما يدور فى اجتماعات كمال بيه، وأن يصبح مجرد حارس فقط، والتقى هوجان بكمال بك الذى وعده بحياة جديدة فى ظل إخلاصه فى عمله، وأن ينفذ كل ما يريده، وحصل هوجان على سلاح شخصي من أجل الحراسة، وجهاز تليفون محمول، بينما التقي بابنة كمال بك وهي ترسم.

هوجان الجديد

حورس يطلب من لطفي عدم التواصل معه

فى وقت يبدأ هوجان حياته الجديدة في حراسة كمال بك، يبدو أن علاقة حورس”أوس أوس” ولطفي الحراق” كريم محمود عبد العزيز” أوشكت على الانتهاء، بسبب أن خطيبة حورس طلبت منه أن ينهي صداقته مع لطفي وبالفعل طلب حورس من لطفي أن لا يتحدث معه، وأن يتركه فى حياته الجديدة.

هوجان

مسلسل “هوجان” يشارك فى بطولته كل من أسماء ابو اليزيد، و صلاح عبد الله، وأحمد التهامي وعايدة رياض، ومحسن منصور، ورياض الخولي، وميرنا نور الدين، وكريم محمود عبد العزيز، وأوس وأوس والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق