يومي نيوز <data:blog.pageName/> - <يومي نيوز/>
اخبار السيارات

تويوتا سيينا 2020 كل ما تريد معرفته من الموصفات والمميزات للسيارة

نحن على يقين من أن شركة Toyota تصنع شيئًا مميزًا لسيارة الميني فان من الجيل التالي ، لأنها كانت بالتأكيد فترة انتظار طويلة. في حين أن معظم السيارات والشاحنات الصغيرة تمر ست سنوات بين الأجيال ، فإن تويوتا سيينا 2020 تمثل السنة التاسعة منذ إعادة تصميمها بالكامل. بالتأكيد ، كان هناك إصلاح كبير منذ بضع سنوات وتحديث مستمر (بما في ذلك بعض لهذا العام) ، ولكن تم إعادة بنائها بالكامل المنافسة ، وأنه يحدث فرقا. يعد كل من هوندا أوديسي وكرايسلر باسيفيكا أكثر دقة وأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية ولديهما تصنيفات أمان أفضل. حتى كيا سيدونا ، التي لا تحتوي على دجاج ربيعي ، فهي أكثر نشاطًا من بعض النواحي.

الآن ، على الرغم من بقائها طويلًا في السن ، لا تزال سيينا 2020 توفر الكثير من العناصر المميزة التي تجعلها ذات صلة. ينزلق مقعد الصف الثاني إلى أبعد من معظمه ، مما يوفر راحة استثنائية للبالغين والمراهقين. خيار الدفع الفريد من نوعه SE مستوى القطع التي يمكن القول إن حافلة صغيرة الأكثر جاذبية للقيادة. بمعنى آخر ، لا تقم بشطبه تمامًا ، ولكن تأكد من التجول.

ما الجديد في تويوتا سيينا 2020؟

تويوتا سيينا 2020
تويوتا سيينا 2020

يمكن الآن تجهيز مستويات SE و SE Premium بتقنية Nightshade Edition (700 دولار) ، المصورة أعلاه . بعد اتجاه الصناعة ، فإنه يحل محل كل العمل الخارجي مشرق مع تقليم أسود. إنها بلا شك سيينا الرائعة.

المصدر 

ما هي مميزات  تويوتا سيينا 2020 Sienna الداخلية وفي السيارة؟ 

  • تويوتا سيينا 2020  عبارة عن شاحنة واسعة من الخارج ، وتتميز بشنطة واسعة  من الداخل ، هناك الكثير من المواد البلاستيكية الصلبة في كل مكان ، ولكن يتم استبدال العديد منها بمواد خشبية ناعمة أثناء صعود السلم. تبدو قديمة بالنسبة للجزء الأكبر ، لأن سيينا حقاً سيارة قديمة، لم تجعل أي من الأشكال والأشكال الرائعة من أحدث تصميمات تويوتا الداخلية من سيينا ، مما يجعلها تشعر بأنها مؤرخة يتم تضخيم هذا فقط من خلال تصاميم Pacifica و Odyssey وحتى Kia Sedona الحديثة التي نفضلها على هذا التصميم.
  • فائدة لجميع ركابك هو حوالي متوسط ​​للجزء يمكنك الحصول على 10 أكواب مع الشاحنة ذات السبعة مقاعد و 12 مع ثمانية مقاعد. ثم يتم توفير خمسة منافذ USB ، مع واحد على الأقل في كل صف. تعاني بعض الوظائف من التصميم الفوضوي للمكدس المركزي ، مثل عجلات التمرير المقعد المدفّأة التي يتم سحبها بعيدًا عن الأنظار بينما تجلس مجموعة من الأزرار التي تبدو جميعها متشابهة في العراء.
  • نظام المعلومات والترفيه تويوتا هو فوضى واجهة تشبه الديناصورات. لحسن الحظ ، تعد Apple CarPlay قياسية ، لكن Android Auto ليست كذلك ، وجميع وظائف النظام الآخر مشكلة. يشعر كل من واجهة المستخدم وتصميمه وقوائمه بأنهم أكثر من بضع خطوات وراء المنافسة. كل شيء يعمل ، فهو لا يشجع الاستخدام الفعلي فقط من خلال بطئه بشكل عام ، لا يستجيب ولا يستجيب للعمل. إذا كانت التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية جزءان مهمان من قرار الشراء ، فاعلم أن تويوتا في الجزء الخلفي من الحزمة في هذا الصدد.
اقرأ أيضا  شروط التسجيل في كريم في بعض الدول العربية

حجم سيارة تويوتا سينا 2020

سيينا هو تقريبا نفس طول جميع الميني فان للبيع. لا يوجد الكثير من التمايز هنا ، حيث تحوم جميعها فوق 200 بوصة فقط. تجلس في وضع القيادة ، وتطل على لوحة القيادة فوق الواجهة الأمامية الصغيرة. يوجد خلفك مساحة واسعة ، مع مقاعد لسبعة أو ثمانية في المجموع. يمكن ضبط الصف الثاني عبر الشرائح التي يمكن أن توفر مساحة في الصف الثالث ، أو تنقل الصف الثاني إلى منطقة ليموزين. مع وجود كل شيء في موقعه الطبيعي ، تتمتع Sienna بالفعل بمساحة أقل للأرجل ولكن مساحة أكبر للكتفين من منافسيها.

تويوتا قادرة على الحصول على حجم شحن محترم من سيينا ، مع مساحة أكبر من أي شخص آخر عندما تستقيم الصفوف الثلاثة. يصل الحد الأقصى للحجم من Sienna إلى 150 قدمًا مكعبًا ، ولكن يمكنك الحصول على عدد قليل من المكعبات من الشاحنات الأخرى عند الإعداد في هجوم شحن كامل (أي إزالة المقاعد / تخزينها بعيدًا). لا يعرض Sienna شكل منطقة الشحن لأي تصميمات خارجية رائعة ، مما يوفر أقصى مساحة ممكنة من مساحة السيارة. تقدم Toyota كتالوجًا لحلول الشحن مثل الشباك والحقائب وحتى رفوف السقف لمساعدتك في تنظيم التعبئة الخاصة بك.

من حيث المقاعد ، تقدم تويوتا صفًا ثالثًا مسطحًا مثل كل حافلة صغيرة أخرى. تنزلق كراسي الكابتن في الصف الثاني إلى ما هو أبعد من الكراسي في Pacifica و Odyssey ، مما يسمح لك بالانزلاق إلى الأمام بعيدًا لتوفير مساحة شحن إضافية أو إلى الخلف الخلفي لإنشاء مساحة أرجل تشبه ليمو. على الرغم من أنها لا تطوى بعيدًا عن الأرض مثل باسيفيكا ، نعتقد أنها أكثر راحة في النهاية. الجزء القابل للإزالة بينهما والذي ينشئ سعة 8 ركاب لسيينا ليست مريحة مثل البحر الأوسط الكامل أوديسي

اقرأ أيضا  10 طرق تساعدك في التوفير لشراء سيارة أحلامك

اسعار سيارة تويتوتا سيينا 2020

تبدأ سيارة تويوتا سيينا 2020 من 321010 دولارًا للتركيب الأساسي L ، بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1،095 دولارًا. وتشمل الميزات المصابيح الأمامية الهالوجين مع برايت أوتوماتيكي ، وعجلات من سبائك 17 بوصة ، دخول بدون مفتاح ، والتحكم التلقائي في المناخ ثلاث مناطق ، ومقاعد من القماش ، وشاشة الترفيه والإعلام 7 بوصة مع Entune 3.0 وشاشة TFT 4.2 بوصة في مجموعة العدادات. يمكنك تحريك ما يصل إلى 35،330 جنيهًا مصريًا وتحصل على مرايا خارجية مدفّأة وأبواب انزلاقية كهربائية ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في ثمانية وضعيات ومقاعد لثمانية ركاب ومرآة للرؤية الخلفية تعتم تلقائيًا ووحدات تحكم في وحدة التحكم في السقف للإضاءة والأبواب وخمسة منافذ USB. تتوفر خدمة الدفع الرباعي كخيار مع LE ، ولكنها ليست على L. السعر الدقيق يختلف قليلاً عن طريق مستوى القطع ، ولكن محرك all-wheel هو حوالي 2000 دولار إضافية لأي سيينا.

تنتج تويوتا مبلغ 38،660 دولارًا سعوديًا للمشتري المصغر الذي يريد شيئًا رياضيًا وأكثر جاذبية. لديه إعداد تعليق مختلف قليلاً مع إعداد مختلف لتوجيه السلطة. يضيف SE أيضًا قوائم LED DRL ، مصابيح foglight ، مصابيح LED خلفية ، أجنحة كابينة أمامية وخلفية مطلية وألواح صخرية ، شبكة أمامية للشبكة الرياضية ، باب خلفي كهربائي ، فتحة سقف علوية اختيارية ، عجلات رمادية من المعدن 19 بوصة ومقاعد جلدية وعجلة قيادة ولوحة أدوات رياضية . تبلغ تكلفة SE Premium 44،755 دولارًا وتضيف أجمل الصور مثل شاشة الترفيه الخلفية 16.4 بوصة والملاحة. يضيف Nightshade Edition الجديد 700 دولار إلى أي إصدار من SE ويضيف حواف سوداء وعجلات على الخارج.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل تجنب المسار الرياضي ، يكلف XLE نفس مبلغ 38،660 دولارًا. إنه يأتي بدلاً من ذلك مع عجلات مختلفة مقاس 17 بوصة ، ومقاعد جلدية ، وعجلة قيادة من الجلد ، لهجات على طراز الحبيبات الخشبية ، وحجرات / أكواب تخزين مضيئة ، وحدة تحكم علوية مع أدوات تحكم في الباب الجانبي ومصابيح قبة ، ونوافذ مزودة بوظيفة رفع / أسفل تلقائي ، ونظام دفع زر البدء مع دخول مضيئة عن بعد. تضيف إضافة الدرجة ‘Premium’ في الجزء العلوي من XLE نفس المعدات كما فعلت في SE SE.

يبدأ العرض المحدود الفاخر بسعر 45،405 دولارًا ، وهو أغلى بكثير من أي شيء تحته. هذه المزايا تتميز بخاصية LED DRLs ، فتحة سقف مزدوجة ، عجلات قياس 18 بوصة ، مقاعد جلدية فاخرة (جلد مُحسن) ، صف ثالث من الجلد ، عجلة قيادة من الجلد المُدفَّأ ، نظام إدارة الشحن والملاحة مع صوت Clari-Fi. تصعد إلى الإصدار Premium Limited مقابل 48،925 دولارًا توفر لك المصابيح الأمامية HID ، ومساحات استشعار المطر ، ونظام الترفيه الخلفي مقاس 16.4 بوصة ، وكاميرا 360 درجة.

اقرأ أيضا  أسعار شيفروليه المستعملة في مصر 2019

يمكنك الاطلاع على تفاصيل كاملة عن المواصفات والميزات والأسعار المحلية لسيينا هنا على Autoblog.

ما هي معدلات السلامة وتصنيفات سيينا؟

تصنع Toyota نظام Toyota Safety Sense-P القياسي عبر خط Sienna ، مما يعني أنه يمكن للجميع الاستفادة من ميزات الأمان التي يتضمنها. هذا يعني أنه يحتوي على تحذير من التصادم الأمامي مع الكشف عن المشاة ، والتحذير من مغادرة الحارة ، والمساعدة في الحفاظ على الممرات (التي وجدناها تعمل بشكل جيد دون أن تكون متطفلة للغاية). في الديكورات الأعلى ، تحصل على ميزات أخرى مثل السونار الأمامي والخلفي للمساعدة على الوقوف ، والمراقبة في النقاط العمياء والكشف عن حركة المرور الخلفية.

حصلت Sienna على تصنيف إحصائي من فئة الخمس نجوم من NHTSA ، لكن لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. حصل على تصنيف ‘جيد’ من IIHS في اختبارات مقاومة التداخل الأمامية والجانبية والسطحية المعتدلة ، لكنه حصل على تصنيف ‘مقبول’ (اثنان من أربعة) في اختبار التداخل الأمامي الصغير للسائق وتصنيف ‘هامشي’ (ثلاثة من أربعة) للاختبار تداخل صغير للراكب الأمامي. هذا هو نتيجة لسيينا التي يجري هندستها قبل هذه الاختبارات ، واحدة من الجوانب السلبية الرئيسية لفترة طويلة دون إعادة تصميم كاملة.
ما هي الميني فان الأخرى التي يجب أن تفكر بها؟
كرايسلر باسيفيكا: جذابة ومليئة بالميزات المبتكرة ، نوصي بشدة بالتحقق من باسيفيكا. كما أنها متوفرة في المكونات المختلطة.

هوندا أوديسي: الأناقة الطويلة لسيينا ، الأوديسة هي الأحدث بكثير من سيينا ، وبالتالي فهي تتميز بمجموعة متنوعة من التطورات الجذابة.

كيا سيدونا: رغم أنه لا يوجد مكان قريب من شعبية الآخرين ، إلا أنه من الحكمة أن تفكر في سيدونا الجذابة والمليئة بالقيمة.

أسعار السيارات الجديدة في مصر 2019

تأجير السيارات في جدة العناوين و أماكن التأجير

فورد موستانج شيلبي GT500

دليل شركات تأجير السيارات مطار جدة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق